اشترك في قناتنا على اليوتيوب للمزيد من الدروس الحصرية حول بلوجر اشتراك

ميزة جديدة للفيس بوك : البث المباشر للمحتوى الصوتي

ميزة جديدة للفيس بوك : البث المباشر للمحتوى الصوتي
facebook-live-audio
أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاق جديدة ألا وهي : ميزة البث المباشر للمحتوى الصوتي فقط ، بحيث تتيح  للمستخدمين بإنشاء محتوى صوتي مع بثه بشكل مباشر، كما هو موجود في البث المباشر للفيديو
وجاءت هذه الميزة الجديد مع ما تردد الكثير من المستخدمين من استخدام البث المباشر للفيديو حيث لم تكن لهم الرغبة في إظهار وجوهم .
وأطلق اسم  Live Audio على هذه الميزة الجديدة، وهي بمثابة حافز للذين لايريدون اظهار صورهم و  يفضلون الصوت بدلاً من الفيديو لإيصال ما يرغبون به ويعتبرونه وسيلة أفضل لتبادل الآراء مع العالم.
وكانت عدة شركاتقد قامت بتجريب هذه الميزة الجديدة نذكر منها :  بي بي سي العالمية وخدمة LBC وHarper Collins والمؤلف Adam Grant وBritt Bennett لاختبار خدمة Live Audio، وتعتزم فايسبوك توسيع نطاق مستخدمي الميزة الجديدة وتوفيرها للمزيد من الأشخاص بدءًا من العام المقبل 2017.
وهذه الميزة متوفر في ios و android ، ويمكن لمستخدميandroid الاستماع إلى البث المباشر الصوتي أثناء تصفحهم فيس بوك، كما يمكنهم إغلاق التطبيق واستخدام أي تطبيق آخر بينما يستمر البث المباشر الصوتي بالعمل.
كما يمكن لمستخدمي نظام ios تصفح فيس بوك خلال استماعهم إلى البث المباشر الصوتي.
وأما الميزة الجميلة كذلك يمكن لمستخدمي البث المباشرvideo live  الذين يقومون بالبث المباشر الإنتقال إلى البث المباشر الصوتي إذا واجهتهم  ضعف في اتصال شبكة الإنترنت ومواصلة الث صوتياً بحيث لا يتوقف البث.
سسسسسس
سسسسسسسس