اشترك في قناتنا على اليوتيوب للمزيد من الدروس الحصرية حول بلوجر اشتراك

الكشف عن "BlackBerry Aurora".. أولى هواتف الشركة الداعم لشريحتي اتصال

الكشف عن "BlackBerry Aurora".. أولى هواتف الشركة الداعم لشريحتي اتصال
BlackBerry Aurora
جاء في بيان  لشركة بلاك بيري عن إطلاق الهاتف  الجديد، بلاك بيري أورورا "BlackBerry Aurora"، الذي تم صناعته في إندونيسيا من قبل شركة بي بي ميرا بوتيه BB Merah Putih.

وللإشارة فإن شركة BB Merah Putih  تملك الحقوق التجارية لصناعة و  لتسويق وبيع هواتف بلاك بيري  في دولة  إندونيسيا، وهي الشركة التي أكدت أن الهاتف بلاك بيري أورورا هو أول هاتف ذكي على الإطلاق يملك اسم بلاك بيري ويضم ميزة تشغيل شريحتي اتصال.

وأما إذا أردنا ذكر المواصفات لهذا الهاتف "BlackBerry Aurora" فإنه يدعم هذا الهاتف العمل مع شبكات اتصالات الجيل الرابع "4G"، ويحتوي على  شاشة بمقياس 5.5 بوصة، تعمل بدقة عرض الوضوح الكامل HD، وذلك إلى جانب معالج سنابدراجون 425 رباعي النواة .

وذكرت بلاك بيري، أن الهاتف  الجديد "BlackBerry Aurora" يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائي سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية حتى 2 تيرابايت.

وأما  الكاميرا الخلفية في الهاتف بلاك بيري أورورا الجديد فتصل حتى 13 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل، فيما تبلغ سعة البطارية في الجهاز 3000 ميلي أمبير/ساعة.

نظام التشغيل في الهاتف الجديد "BlackBerry Aurora" هو نظام أندرويد 7.0 نوجا، ويضم بشكل مسبق عدد من تقنيات الأمان التي توفرها شركة بلاك بيري.
 ويأتي الجهاز في هيكل بسُمك 8.5 ملم، و يبلغ وزنه نحو 178 جراما.

أما عن موعد تسويقه فسيكون  شهر مارس الجاري بسعر يبلغ نحو 260 دولارا، وبألوان الأبيض والأسود والذهبي.


إرسال تعليق

سسسسسس
سسسسسسسس